أخر الاخبار

تحميل لعبة Drift Max Pro مهكره 2024 اخر اصدار مجانا للاندرويد

Download Drift Max Pro apk free android
مرحبا بكم زوار موقع سوبر اندرويد بلس سنقدم لكم في هذا المنشور تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة 2023 للأندرويد | تحميل Drift Max Pro مهكرة 2024 تعتبر احد افضل العاب قيادة السيارة مجانا للاندرويد.
تحميل لعبة Drift Max Pro مهكره اخر اصدار مجانا للاندرويد,Drift Max Pro مهكرة 2022,لعبة Drift Max Pro مهكره,Max Pro مهكر,Drift Max Pro,سباق السيارات
تحميل لعبة Drift Max Pro مهكره اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة 2024 من ميديا فاير اخر اصدار مجانا للاندرويد

تعد لعبة Drift Max Pro مهكره من أفضل العاب السباق والتفاحيط ، وهي جديدة ومسلية ومثيرة لعشاق العاب السباقات و الدريفتينغ ، وهي مفصله لمايزيز على ٦٠ مليون حول العالم .وهي واحده من افضل العاب السباق ،ستعشقها بالتاكيد!! وأيضا تزيح الشركه المصنعه لألعاب التفحيط الأسطورية الستار عن لعبة التفحيط الملحمية الجديدة Drift Max مجانا للاندرويد.

تعتبر ايضا تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار من انتاج Tiramisu Game Studio للاندرويد ، والتي تم إصدارها مجانا على متجر جوجل بلاي وتم تنزيلها أكثر من ٧ ملايين مرة حتى الآن من قبل مستخدمي العاب الاندرويد في جميع أنحاء العالم.

تحميل Drift Max Pro مهكرة 2024 تحتوي على مجموعة واسعة من سيارات الأحلام لتصويب الطرق من خلال ركوبها وإسقاط مسارات الإطارات ، تستطيع أيضا تخصيص سيارتك بمجموعة متنوعة من الملصقات والملصقات والخواتم والألوان الجميلة صعودا ومهبطا، اما من ناحيه الدقه في التصميم و الجرافيكس فهي قويه جدا ومثيره جدا وفيها أيضا مناظر ثلاثيةالابعاد ، تمتع بلعب لعبه Drift max pro مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة من ميديا فاير تتيح لك الكثير من الاشياء ، مما يسمح لك بمشاهدة الصور 3D و اللعب في عالم مصمم بدقة عالية الجوده ،وايضا تتيح لك الأنواع المختلفة من السيارات والطرق والمدن وغيرها من الأماكن الرائعه والحقيقيه في العالم.

تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة APK للأندرويد احدث اصدار من ميديا فاير 

توفر لعبة Drift Max Pro المدفوع ثلاثية الأبعاد للاعبيها أنظمة تحكم دقيقه جدا ،وايضا رسومات رائعة ومحتوى كافي لإبقاء يديك على عجلة القياده لساعات وساعات قادمه ، حيث هدفك الرئيسي ليس فقط عبور خط النهاية أولا، بل ستحتاج أيضًا إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من علامات التزلج أثناء التنقل عن طريق السباق .كلما تمكنت من تفحيط لوقت أطول ،كانت درجاتك أفضل فالعبه مميزه آخر اصدار مجانا للاندرويد.

في لعبة Drift Max Pro مجانا ستجد أن هناك عددا كبيرا من أنواع المحتوى المختلفة المتاحة لك ، وايضا ستجد أن هناك العشرات من المشاهد المختلفة من جميع الأنواع بما في ذلك المطارات والدوائر المغلقة والمدن .وايضا ستجد أن هناك الكثير من المركبات المختلفة المتاحة لتختار منها أفضل شيء ،وسوف تحصل على ضبط وتخصيص كل جانب من جوانب سيارتك.

وكذالك ايضا يمكنك تغيير زاوية الكاميرا واللعب من زوايا مختلفة ومتعدده وايضا لديك سيطرة كاملة على السيارة ،وتعد لعبة Drift Max Pro مهكر من الالعاب التي لا تحتاج الي انترنت للعب فهي آخر اصدار مجانا للاندرويد. 

تحذير: لا تحتوي تهكير لعبة Drift Max Pro على خاصية الحفظ السحابي حاليًا؛ ولذلك ففي حالة حذف اللعبة فسوف تفقد جميع مستويات التقدم وكذلك المشتريات التي اشتريتها من داخل التطبيق.

✓✓ تطبيقات اخرى قدتعجبك ✓✓
تحميل لعبة Drift Max Pro مهكره اخر اصدار مجانا للاندرويد
تحميل لعبة Drift Max Pro مهكره من ميديا فاير مجانا للاندرويد
تحميل لعبة Drift Max Pro مهكره اخر اصدار مجانا للاندرويد
تحميل لعبة Drift Max Pro مهكره برابط مباشر مجانا للاندرويد

مميزات تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير

  1. تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة APK لديها رسومات رائعة وتصميم الفريد.
  2. تجربة الانجراف الكاملة مع التحكم الكامل في الجهاز.
  3. لديك القدرة على تغيير لون السيارات واستخدام تصاميم مختلفة.
  4. لديها العديد من ملصقات باب السيارة والسقف.
  5. لديهاأساليب وطرق تفحيط واقعية ورائعة.
  6. يمكنك تغيير زاوية الكاميرا أثناء اللعب.
  7. الحصول على الكثير من المال في هاذه العبه.
  8. لديها إقبال كثير من محبيها ولاعبيها.
  9. لديها إسقاط مخروطي لمُحبي التصادمات.
  10. لعبة مجانية ولا تتطلب الاتصال بالإنترنت بعد تثبيتها!
  11. ............ العديد والكثير من المميزات الرائعه.
يمكنكم تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار من رابط التحميل المباشر الموجود في اسفل المنشور ولاستمتاع بلعب لعبة Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار مجانا للاندرويد.

معلومات حول تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة 2023 اخر إصدار مجانا للأندرويد

الاسم : Drift Max
الإصدار :آخر اصدار 
الحجم التنزيل : 345 MB
يقدمه : Tiramisu
نظام التشغيل : Android 
👇رابط تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار👇
سوبر اندرويد بلص
بواسطة : سوبر اندرويد بلص
تعليقات

onc

vig

int

pp




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-